أخبار تركياالرياضة التركية

أردوغان يحضر مباراة تركيا ولاتفيا بإسطنبول

الرئيس التركي تلقى دعوة من قائد المنتخب براق يلماز لحضور مباراة اليوم، خلال اتصاله لتهنئة المنتخب عقب فوزه الأخير السبت على النرويج بنتيجة 3-0.

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أردوغان يحضر مباراة تركيا ولاتفيا بإسطنبول

ترك ميديا

يحضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مباراة منتخب بلاده ضد لاتفيا، في مدينة إسطنبول، في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ووصل أردوغان مساء الثلاثاء، إلى إسطنبول قادما من أنقرة، حيث توجه من المطار إلى ملعب “أتاتورك أولمبياد” مباشرة، لحضور المباراة التي انطلقت في تمام الساعة 21:45 بالتوقيت المحلي (+3 تغ).

وكان في استقبال أردوغان لدى وصوله الملعب، وزير الشباب والرياضة محمد قصاب أوغلو، ووزير الصناعة والتكنولوجيا مصطفى وارانك، ورئيس الاتحاد التركي لكرة القدم نهاد أوزدمير وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس وقف اتحاد الأندية التركية ورئيس نادي بشكتاش أحمد نوري تشيبي.

وكان أردوغان تلقى دعوة من قائد المنتخب براق يلماز لحضور مباراة اليوم، خلال اتصاله لتهنئة المنتخب عقب فوزه الأخير السبت على النرويج بنتيجة 3-0.

وحقق المنتخب التركي انطلاقة نارية في التصفيات بتحقيقه فوزين كبيرين على أبرز منافسيه في المجموعة، حيث فاز على هولندا في المباراة الأولى 4-2، وبثلاثية نظيفة على النرويج في الجولة الثانية.

 

المصدر : الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى