أخبار تركياالرياضة التركية

الرئيس أردوغان يهنئ منتخب بلاده لفوزه على نظيره الهولندي

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

الرئيس أردوغان يهنئ منتخب بلاده لفوزه على نظيره الهولندي

ترك ميديا

هنأ الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، منتخب بلاده الأول لكرة القدم؛ لفوزه على نظيره الهولندي، في مستهل التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والأربعاء فاز المنتخب التركي على نظيره الهولندي بنتيجة 4-2 في أول مبارة له بالمجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المزمع انعقادها بقطر.

وعقب انتهاء المباراة التي جرت في تركيا، توجه وزير الشباب والرياضة، محرم قصاب أوغلو، إلى غرفة خلع الملابس؛ ليتصل به الرئيس أردوغان، ويتحدث مع الفريق والطاقم الفني ويهنئهم على النتيجة المشرفة التي أنهوا بها اللقاء.

وأوضح أردوغان أن فعاليات المؤتمر الاعتيادي السابع لحزب العدالة والتنمية، الذي انعقد الأربعاء، لم تمكنه من متابعة المباراة بأكملها، وأنه شاهد منها آخر 15 دقيقة فقط، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة لتمكن اللاعبين من تحقيق الفوز.

وأضاف الرئيس التركي قائلا “فوز فريقنا الوطني في مثل هذه الفترة على منتخب مثل هولندا بنتيجة 4-2، أمر مشرف لبلادنا وشعبنا”.

بدوره عبر المدير الفني للمنتخب التركي، شنول غونش، عن شكره للرئيس أردوغان، مضيفًا “لقد تحقق لنا الفوز بثلاث نقاط إلى جانب الحالة المعنوية الناجمة عن ذلك سواء للمنتخب أو الشعب التركي”

أما اللاعب براق يلماز، قائد المنتخب فقد أعرب عن رغبتهم في رؤية الرئيس أردوغان بينهم قائلا “وجودكم معنا يعطينا قوة كبيرة، وسنكون سعداء للغاية بذلك”.

في المقابل رد عليه الرئيس أردوغان قائلا “لو كان هناك نصيب سأحاول أن أتي المباراة القادمة”، مطالبًا قائد الفريق بإيصال تهنئته لبقية الزملاء.

المصدر: الأناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
كيف يمكنني مساعدتك؟