أخبار تركياالرياضة التركية

المصري مصطفى محمد: أشعر مع “غلاطة سراي” أنني بين عائلتي

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

المصري مصطفى محمد: أشعر مع “غلاطة سراي” أنني بين عائلتي

ترك ميديا

أعرب نجم كرة القدم المصري مصطفى محمد، الثلاثاء، عن شعوره بأنه داخل عائلته منذ انضمامه إلى نادي “غلاطة سراي” التركي، شاكرا جماهير النادي على دعمها له.

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها إدارة “غلاطة سراي” في ملعب النادي بإسطنبول؛ لتقديم اللاعبين الجدد الذين انضموا للنادي في الفترة الأخيرة، وبينهم مصطفي، المنتقل من نادي “الزمالك” المصري.

وسريعا، نجح مصطفى في كسب محبة جماهير نادي “غلاطة سراي” بعدما سجل هدفين حاسمين في مباراتين شارك بهما حتى الآن بصفوف النادي بعد انتقاله.

واحتفت به الجماهير كثيرا، وأشادت بمستواه، بعدما قاد “غلاطة سراي” للفوز على الغريم والمنافس التقليدي “فنربهتشة” السبت الماضي، في الديربي التركي؛ حيث سجل هدف المباراة الوحيد.

وخلال الفعالية تحدث مصطفى قائلا: “جئت إلى عائلة جديدة هي غلاطة سراي، وأشكر كل من ساهم بوجودي هنا، وهم رئيس النادي مصطفى جنغيز، ونائبه عبد الرحيم البيرق، والمدرب فاتح تريم”.

وأضاف: “أول ما دخلت غلاطة سراي شعرت بدخولي لعائلتي، دون أن أشعر بأي اختلاف، وشعرت أني سعيد جدا، وشعرت بأنني في بيتي الثاني، وأشكر جماهير النادي على دعمها الكبير لي”.

وتابع القول: “حب الجماهير لي ولنادي غلاطة سراي، هو نفس الحب الذي كنت أجده في نادي الزمالك؛ وهو أكثر ما شجعني على القدوم”.

وضمت الفعالية، إضافة إلى اللاعب المصري، اللاعبين النيجيري هنري أونيكورو، والأمريكي دياندري يدلين، والبرتغالي غيدسون فيرنانديس، فيما تغيب عنها اللاعب التركي خليل درويش أوغلو.

من جانبه، قدم رئيس النادي مصطفى جنغير، شكره للاعبين الجدد في الفريق، وقال: “أعلم أن أونيكورو ومحمد مصطفى كانت لديهما عروض من نوادي أوروبية، ومع ذلك فضلوا نادينا؛ لذلك أشكرهم على ذلك”.

وانتهت الفعالية بالتقاط صورة جماعية للاعبين وإدارة الفريق، وهم رافعين قمصان النادي ومكتوب عليها أرقامهم.

وتعاقد غلاطة سراي مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار، على أن يتم دفع 4 ملايين دولار لنادي الزمالك في حال تفعيل بند شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، ليكون الإجمالي 6 ملايين دولار.

 

المصدر: الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى