أخبار تركياالرياضة التركية

مباراة تركيا ولاتفيا الثلاثاء بدون جمهور

سبق أن أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، الأحد، استقبال 15 بالمئة من إجمالي سعة الجماهير في المباراة التي ستقام بملعب أتاتورك الأولمبي بإسطنبول لكنه تراجع بسبب تدابير كورونا..

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

مباراة تركيا ولاتفيا الثلاثاء بدون جمهور

ترك ميديا

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، الإثنين، إلغاء حضور الجماهير في المباراة التي ستجمع، الثلاثاء، منتخبي تركيا ولاتفيا ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد، أن اللجنة الصحية للاتحاد ارتأت منع حضور الجماهير وعدم تنظيم فعاليات من شأنها أن تشكل خطرا خلال هذه المرحلة، التي ينبغي اتخاذ إجراءات وتدابير جديدة فيها لمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف: “تماشيا مع هذا الرأي، فإن من غير المناسب حضور الجماهير في المباراة التي سيلعبها منتخبنا الوطني، الثلاثاء 30 مارس / آذار، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022”.

وسبق أن أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، الأحد، استقبال 15 بالمئة من إجمالي سعة الجماهير في المباراة التي ستقام بملعب أتاتورك الأولمبي بإسطنبول.

ويتصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة في التصفيات، بـ6 نقاط، يليه الجبل الأسود بـ6 نقاط أيضا، ثم هولندا والنرويج 3 نقاط، ثم لاتفيا وجبل طارق بدون أي نقاط.

وسبق للمنتخب الفوز على ضيفه الهولندي (الأربعاء) بنتيجة 4-2، ثم عزز انتصاره بفوز مستحق على مضيفه النرويجي (السبت)، بثلاثة أهداف نظيفة.

 

المصدر : الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى