أخبار تركيامنوعات

معمرة تركية تحيك 115 زوج جوارب لأفراد الجيش

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

معمرة تركية تحيك 115 زوج جوارب لأفراد الجيش

ترك ميديا

حاكت معمرة تركية بولاية يالوفا (شمال غرب)، 115 زوجا من الجوارب لأفراد القوات المسلحة التركية.

وفي تغريدة على حسابها في تويتر، نشرت وزارة الدفاع التركية مقطع فيديو لزيارة عدد من أفراد القوات المسلحة إلى منزل السيدة زليخة بارلاس (117 عاما)، لشكرها على هديتها المعنوية القيمة لأفراد الجيش.

وأشارت إلى أن السيدة بارلاس أرسلت الجوارب مع رسالة كتبت فيها إنها حاكت الجوارب بالبسملة والدعاء بالخير لقوات الجيش والشرطة، وتضرعت إلى الله ألا يمسهم أي مكروه في أداء واجبهم الوطني.

وأوضحت أن السيدة بارلاس أبت إلا وأن تملأ وقت فرغها بأعمال مفيدة رغم تقدمها في السن، حيث إنها أهدت الجوارب التي حاكتها إلى ضيوفها القادمين لزيارتها.

وأضافت أنه مع تفشي جائحة كورونا، انقطعت زيارات الضيوف إلى منزلها، ولذلك قررت إرسال الفائض من الجوارب لديها إلى أفراد القوات المسلحة التركية.

ولفتت الوزارة إلى أن السيدة بارلاس طلبت من ابنها جعفر أن يرسل الجوارب التي حاكتها لأفراد قوات الأمن العاملين في المواقع والأماكن الباردة بمختلف أرجاء البلاد، مرفقة برسائل كتبها ابنها نيابة عنها.

وقالت الوزارة إن جعفر وضع في كل زوج جراب رسالة والدته وأرسل هداياها إلى أفراد القوات المسلحة.

وأعربت وزارة الدفاع عن خالص شكرها وتقديرها للسيدة بارلاس على هديتها المعنوية التي تتمتع بقيمة كبيرة بين مؤسسة القوات المسلحة.

وشددت أن الجيش التركي سيواصل أداء واجباته على أفضل وجه وسيكون في خدمة الشعب، مستمدا قوته من دعم والدعوات الصالحة لكبار السن الأبطال أصحاب التضحيات أمثال السيدة بارلاس.

 

المصدر :الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى