Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
"تيكا" التركية تقدم معدات طبية للأرجنتين - ترك ميديا
إغاثة

“تيكا” التركية تقدم معدات طبية للأرجنتين

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قدمت الوكالة التركية للتعاون والتنسيق “تيكا”، معدات طبية خاصة بالتدريب على الإسعافات الأولية المتعلقة بأمراض القلب، للأرجنتين.

وذكرت “تيكا” في بيان، الثلاثاء، أن تقديم المعدات الطبية جرى بحضور السفير التركي لدى الأرجنتين شفيق ألطاي، ورئيس بلدية فلورنسيو فاريلا، أندريس واتسون، وبعض المسؤولين المحليين وخبراء الصحة.

وأشارت إلى أن المساعدات الطبية سيتم استخدامها في التدريب على الإسعافات الأولية المقدمة للعاملين في مجال الرعاية الصحية وطلاب الجامعات والسكان المحليين.

أقرأ أيضا : جارة مانديلا تشيد بدعم “تيكا” التركية لجنوب إفريقيا

بدوره، أكد السفير التركي في كلمة له، أن المساعدات الطبية هي مؤشر على “قوة الصداقة” بين البلدين، مضيفا أن تركيا كانت الدولة الأكثر تقديما للمساعدات الطبية خلال جائحة كورونا بعد الصين.

وأشار ألطاي إلى أن بلاده قدمت مساعدات طبية لأكثر من 150 دولة، وأنها ستواصل العمل على ذلك.

من جانبه، أعرب واتسون عن شكره لتركيا على تقديمها المساعدات، لافتا إلى أن تعزيز العلاقات بين البلدين “كان مفيدا”.

يشار أن المساعدات الطبية سيستفيد منها 80 ألف شخص، بما في ذلك العامون في الرعاية الصحية وطلاب كلية الطب.

بوينس آيرس _ ترك ميديا

المصدر : الأناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى