الرياضة التركية

غالاطة سراي يواصل نزيف النقاط بخسارة أمام هطاي

تلقى غالاطة سراي هزيمة قاسية خارج ميدانه عقب سقوطه أمام هطاي سبور بثلاثة أهداف دون رد، السبت، ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ“.

بدأ غالاطة سراي اللقاء بنوايا هجومية واضحة أملا في تحقيق فوز يستعيد به توازنه عقب خسارته الأخيرة أمام ريزة سبور بالجولة السابقة بأربعة أهداف لثلاثة.

وكاد النجم المصري مصطفى محمد أن يضع فريقه غالاطة في المقدمة مُبكرا، بعدما تسلم كرة من خارج منطقة الجزاء، سددها قوية لكنها بجوار القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض.

اقرأ أيضاً: قدم.. فاتح قرا جمرك يهزم قيصري سبور بثلاثية مستحقة

وظل غالاطة يبحث عن التقدم بالنتيجة، مستغلا تحركات أردا توران ومصطفى محمد التي خلقت العديد من الفرص أمام مرمى منير الكجوي حارس هطاي سبور، لكن دون أن تُثمر إحداها عن هز الشباك.

وعلى عكس مجريات اللعب، استطاع هاتاي سبور تسجيل أول أهداف المباراة عند الدقيقة 21 عن طريق السنغالي مامي بيرام ضيوف، قبل أن يبتعد البرتغالي روبن ريبيرو بهدف ثان لأصحاب الأرض سجله في الدقيقة 28.

ورغم محاولة الضيوف العودة بالنتيجة إلى شباك هطاي سبور بقيت نظيفة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، فضل مدرب فاتح تريم استبدال مصطفى محمد والدفع بالكولومبي راداميل فالكاو بدلا منه، في تغيير من بين أربعة قام بها المدير الفني لغالاطة سراي.

واستغل هطاي سبور اندفاع عناصر غالاطة للهجوم وأحرز هدفا ثالثا إثر هجمة سريعة أنهاها مامي بيرام في شباك الحارس الاوروغوياني فرناندو موسليرا.

وبهذا تجرع غالاطة سراي مرارة الهزيمة الثانية له على التوالي والثامنة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 61 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف بشكطاش المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

بالمقابل حقق هطاي سبور فوزه الأول بعد هزيمتين وتعادل، رافعا بذلك رصيده إلى 49 نقطة وضعته في المركز السادس.

هطاي – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى