الرياضة التركية

قدم.. بيشكطاش يخسر أمام ضيفه دورتموند

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

سقط فريق بيشكطاش التركي أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لواحد، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بداية اللقاء، على ملعب “فودافون آرينا”، عرفت محاولات من جانب أصحاب الأرض للتسجيل المبكر، في وقت كان دورتموند حاضرا على المستوى الدفاعي، فحافظ على شباكه نظيفة.

اقرأ ايضًا: قدم.. فنربهتشه يتعادل على ميدانه أمام سيواس سبور

وبعد ربع الساعة الأول من المباراة، خرج دورتموند ليهدد بيشكطاش بمحاولات خطرة أثمرت سريعا عن هدف أول سجله الإنجليزي جودي بيلينغهام في الدقيقة 20، بعد كرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء، حولها بقدمه داخل الشباك.

الضغط الهجومي للفريق الألماني تواصل، مع ظهور ثغرات دفاعية في الخط الخلفي لبيشكطاش، ما تسبب بتلقي أصحاب الأرض هدفا ثانيا أحرزه النرويجي إيرلينغ هالاند عند الدقيقة الثالثة من الوقت البديل في الشوط الأول.

وظهر بيشكطاش بصورة أفضل في الشوط الثاني، وتمكن من خلق فرص لم تأت بجديد حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حيث شهدت تسجيل المدافع الإسباني فرانشسكو مونتيرو هدف تقليص الفارق برأسية بعد كرة ثابتة نفذها البوسني ميراليم بيانيتش.

وبهذا الفوز، حصد بوروسيا دورتموند ثلاث نقاط وضعته مؤقتا في صدارة المجموعة الثالثة، وهي تضم أيضا كلا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي، بينما تكبد بيشكطاش خسارته الأولى، ليحتل المركز الرابع من دون أي نقطة.

اسطنبول – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
كيف يمكنني مساعدتك؟