الرياضة التركية

قدم: غالاطة سراي يبلغ الدور المؤهل للمجموعات من “يوروبا ليغ”

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

حجز غالاطة سراي التركي مقعدا له في الدور الحاسم، المؤهل لمرحلة المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، عقب تغلبه على مضيفه سانت جونستون الأسكتلندي بأربعة أهداف لاثنين، الخميس، في إياب الدور التمهيدي.

وضع السنغالي مباي دياني فريقه غلاطة سراي في المقدمة بهدف أول سجله بعد مرور نصف ساعة على انطلاقة اللقاء، لكن زميله الحارس إسماعيل جيب أدرك التعادل لسانت جونستون بكرة حولها بالخطأ في مرماه.

ولعب غالاطة في الشوط الثاني بأسلوب هجومي أثمر عن تسجيل هدفين مُتتاليين حملا توقيع كل من، كريم أكتورك أوغلو، والجزائري سفيان فيغولي، في الدقيقتين 64 و70.

أقرأ أيضا : قدم.. غلاطة يخطف فوزا قاتلا من أرض ملاطية سبور

واستطاع إيمري كلينك لاعب وسط غالاطة سراي أن يُعزز تقدم فريقه بهدف رابع مع حلول الدقيقة الثانية من الزمن البديل، قبل أن يُقلص المهاجم ميكائيل أو هالوران الفارق لأصحاب الأرض بهدف جاء في اللحظات الأخيرة.

وكان غلاطة سراي قد أنهى مواجهة الذهاب على أرضه بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليُكمل الفريق التركي مشواره في المسابقة متفوقا بمجموع اللقاءين بخمسة أهداف لثلاثة.

وتحول المسار القاري لفريق غالاطة سراي إلى “يوروبا ليغ” بعدما خرج من الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أيندهوفن الهولندي.

إسطنبول _ ترك ميدبا

المصدر : الاناضول 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى