الرياضة التركية

قدم.. غالاطة سراي يتكبد هزيمة قاسية أمام آيندهوفن

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

تكبد غالاطة سراي التركي هزيمة قاسية أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدفٍ لخمسة، الأربعاء، على ملعب “فيليبس آرينا”، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض مُبكرا بهدف أحرزه المهاجم إيران زاهافي بعد أقل من دقيقتين على انطلاق اللقاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويُضاعف النتيجة لفريقه مسجلا هدفا ثانيا عند الدقيقة 35.

وتمكن غالاطة سراي من العودة إلى أجواء اللقاء بهدف قلص به لاعب الوسط إيمري كلينك الفارق للضيوف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

أقرأ أيضا : قدم.. إسطنبول تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ورغم محاولة غالاطة تعديل الكفة مطلع الشوط الثاني، إلا أن الألماني ماريو غوتزه استطاع أن يُعزز تقدم آيندهوفن بهدف ثالث جاء مع حلول الدقيقة 51.

وعرفت الدقيقة 84 ظهور زاهافي مُجددا ليُسجل هدفا رابعا، استمر من بعده مسلسل الانهيار الدفاعي لغالاطة سراي الذي تلقت شباكه هدفا خامسا أحرزه غوتزه في الدقيقة 88.

وبات على غالاطة سراي تقديم أداء استثنائي في مواجهة الإياب، حين يستضيف خصمه الهولندي في اسطنبول يوم 28 من الشهر الحالي، حيث يتوجب على الفريق التركي الفوز بفارق أربع أهداف نظيفة لكي يتجنب الإقصاء والخروج المُبكر من المسابقة.

غالاطة _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
كيف يمكنني مساعدتك؟