تركيا والعالم

أردوغان يشارك بمحاربة “الكائنات الفضائية” في هوليوود.. ونشطاء يفتخرون؟!

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أثار فيلم “حرب الغد” الهوليوودي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر عرضه للرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع عدد من قادة العالم، وهو يتخذ قرارا بشأن إرسال عدد من الجنود إلى المستقبل لمحاربة “الكائنات الفضائية”.

وتدور أحداث الفيلم الأمريكي المصنف ضمن فئة أفلام الخيال العلمي، في عام 2051، حول رجل يُدعى دان فورستر والذي يُجند للقتال في حرب مستقبلية، حيث يعتمد مصير الإنسانية على قدرته على مواجهة الماضي.

ويحكي الفيلم قصة حرب تقودها البشرية ضد قوة غريبة، مستفيدة من قدرات خارقة للعلماء على إعادة جنود من الماضي لخوض الحرب.

أقرأ أيضا : أردوغان: “بي كا كا” عاجزة عن التحرك بفضل عملياتنا

وفي الفيلم الذي تم إصداره حديثًا وحقق أعلى نسب مشاهدة، ظهر أردوغان بين زعماء العالم الأقوياء الذين اتخذوا القرار بشأن إرسال الجنود إلى المستقبل لمحاربة الأجانب.

وبعد أن غزت “الكائنات الفضائية” العالم، أظهر الفيلم أن أقوى قادة العالم ظهروا على المسرح لأول مرة، حيث ظهر أردوغان ومن بعده رئيس الصين “شي”، ما أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب رواد المواقع عن فخرهم بالمكانة العالمية التي حققها أردوغان، ودفاعه المستمر عن القضايا العالمية المحقة والإنسانية، متناقلين إحدى عباراته التي وردت في الفيلم عندما قال “قادة العالم يتوصلون إلى اتفاق بشأن تجنيد القوات في جميع أنحاء العالم”.

وأشار النشطاء إلى أن وجود أردوغان في هذه المهمة في هذا الفيلم تعبر عن القوة التي وصلت إليها تركيا اقتصاديا وعسكريا وتكنولوجيا وسياسيا ما جعلها تكون شريكا أساسيا بالمحاربة دفاعا عن كوكب الأرض والبشرية.

يشار إلى أن الفيلم من إخراج كريس ماكاي، وبطولة كريس برات، بيتي جيلبين، إيفون ستراهوفسكي، مايك ميتشل، سام ريتشاردسون، كيث باورز وجيه ك سيمونز.

أنقرة _ ترك ميديا

المصدر : أنباء تركيا

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
كيف يمكنني مساعدتك؟