Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
رئيس البرلمان التركي يهنئ روسيا بعيدها الوطني - ترك ميديا
تركيا والعالم

رئيس البرلمان التركي يهنئ روسيا بعيدها الوطني

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قدم رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب، تهانيه إلى روسيا، بمناسبة عيدها الوطني المصادف لليوم السبت.

وبعث شنطوب بهذه المناسبة رسالتي تهنئة إلى كل من رئيسة المجلس الفيدرالي الروسي فالنتينا ماتفيينكو، ورئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين.

وقال شنطوب في رسالتيه، إن العام 2020 شهد الذكرى المئوية لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البرلمان التركي والروسي، وأن العام الحالي يصادف الذكرى المئوية لمعاهدة موسكو، التي تعتبر رمز التضامن بين البلدين في بدايات القرن الماضي.

أقرأ أيضا : رئيس البرلمان التركي يهنئ بن دغر والبركاني بالعيد الوطني اليمني

وأعرب عن ثقته في تطور العلاقات التاريخية بين البلدين على أساس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة، من خلال الفعاليات والأنشطة المشتركة، وخاصة بفضل مساهمات الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين.

البرلمان التركي _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى