Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
علييف: 40 سيارة إطفاء إضافية في طريقها إلى تركيا - ترك ميديا
تركيا والعالم

علييف: 40 سيارة إطفاء إضافية في طريقها إلى تركيا

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعرب الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف عن تضامن بلاده مع أنقرة في حرائق الغابات، معلنا إرسال 40 سيارة إطفاء إضافية إلى تركيا.

وذكر بيان صادر عن الرئاسة الأذربيجانية، الجمعة، أن علييف أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكد خلاله وقوف باكو إلى جانب أنقرة.

وجدد علييف تعازيه لأردوغان في ضحايا حرائق الغابات التي شهدتها مناطق مختلفة من تركيا.

أقرأ أيضا : علييف يعزي أردوغان بضحايا حرائق الغابات

وأشار إلى أن 40 سيارة إطفاء توجهت إلى تركيا حيث ستصل إلى مناطق الحرائق، السبت، وبذلك يبلغ إجمالي ما أرسلته أذربيجان 93 سيارة.

وذكر علييف أن 510 عناصر من أذربيجان، إضافة إلى مروحية، وطائرة إطفاء تشارك في عمليات إخماد الحرائق بتركيا.

وعرض إرسال فريق إضافي مكون من 200 رجل إطفاء مدربين بشكل خاص إلى تركيا، وبذلك سيرتفع عدد أفراد الكوادر الأذربيجانية المرسلة لتركيا إلى 710.

ولفت البيان إلى أن أردوغان أعرب عن شكره لعلييف للدعم الإضافي التي أرسلته أذربيجان إلى تركيا، مبينا أن الدعم المقدم من باكو دليل على أواصر الأخوة والصداقة بين البلدين.

وأضاف أن علييف أطلع أردوغان على التطورات على الحدود مع أرمينيا، والاستفزازات التي تقوم بها يريفان بالمنطقة.

وأكد أردوغان وقوف تركيا دائما إلى جانب أذربيجان الشقيقة، بحسب البيان.

باكو _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى