Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
مسؤول هولندي: ندعم تركيا لتحملها عبئا كبيرا بخصوص اللاجئين - ترك ميديا
تركيا والعالم

مسؤول هولندي: ندعم تركيا لتحملها عبئا كبيرا بخصوص اللاجئين

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعرب مبعوث هولندا الخاص إلى سوريا، إميل دو بون، عن دعم بلاده لتركيا لتحملها عبئًا كبيرًا من خلال استضافتها لملايين السوريين لسنوات.

جاء ذلك في تصريحات خلال تفقده رفقة وفد هولندي نقطة نقل المساعدات على الشريط الحدودي مع سوريا بعد تلقيه معلومات حول أنشطة الإغاثة في مركز تجميع المساعدات الأممية بقضاء ريحانلي بولاية هطاي جنوبي تركيا.

وأكد دو بون أهمية معبر جيلوة غوزو الحدودي من أجل إيصال المساعدات التي تساهم في إنقاذ حياة ملايين المدنيين السوريين الفقراء.

أقرأ أيضا : تركيا تستعيد قطع خزف أثرية من هولندا

وقال: “نحن هنا من أجل إظهار الدعم لحليفتنا تركيا التي تتحمل عبئًا كبيرًا من خلال استضافتها لملايين السوريين لسنوات”.

وأضاف: “أي كلمات تعجز عن وصف حجم أزمة اللاجئين، ولم نشهد نزوحا قسريا على هذا النطاق الواسع منذ الحرب العالمية الثانية”.

وشدد أنهم يعربون عن احترامهم وتقديرهم لتركيا لاستمرارها على مدار 10 أعوام في فتح أبوابها لملايين اللاجئين السوريين الفارين إليها.

هطاي _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى