Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
الأردن يعلن عن تضامنه مع تركيا جراء فيضانات الأمطار - ترك ميديا
تركيا والعرب

الأردن يعلن عن تضامنه مع تركيا جراء فيضانات الأمطار

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلن الأردن، الجمعة، تضامنه مع تركيا، جراء الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة، والتي أسفرت عن عشرات الضحايا والمصابين شمالي البلاد.

وأعرب متحدث الخارجية الأردنية، ضيف الله الفايز، في بيان، عن “أحر التعازي وأصدق المواساة لحكومة وشعب جمهورية تركيا الشقيقة بضحايا الفيضانات التي سببتها الأمطار الغزيرة”.

وأكد الفايز “تضامن المملكة مع الأشقاء في الجمهورية التركية الشقيقة في هذا المصاب الأليم، وأعرب عن التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين”.

أقرأ أيضا : ملك الأردن يوجه بتقديم أية مساعدة ممكنة لمواجهة حرائق تركيا

وتعرضت مناطق غربي منطقة البحر الأسود (شمالي تركيا) لأمطار غزيرة تسببت بحدوث سيول وفيضانات في ولايات بارطن وقسطمونو وسينوب.

وفي وقت سابق الجمعة، أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”، ارتفاع عدد ضحايا السيول والفيضانات إلى 27 وفاة.

عمان _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى