Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
الكويت تأمل تجاوز تركيا آثار "الحرائق" - ترك ميديا
تركيا والعرب

الكويت تأمل تجاوز تركيا آثار “الحرائق”

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعربت الكويت، السبت، عن أملها في تمكن دولة تركيا الصديقة، من تجاوز آثار حرائق الغابات التي اندلعت منذ أيام وأدت إلى مصرع 6 أشخاص.

وقال الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية، في بيان للوزارة نشرته عبر تويتر، إنه “أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو”.

وأعرب الوزير الكويتي لنظيره عن “خالص التعازي وصادق المواساة للجمهورية التركية الصديقة حكومة وشعبا، في ضحايا حرائق الغابات”.

أقرأ أيضا : تشاووش أوغلو يلتقي نظيره الكويتي ونائب رئيس وزراء أذربيجان

وأضاف: “نسأل الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة المؤلمة”.

واندلعت منذ أيام، حرائق غابات في عدة ولايات جنوب وجنوب غربي تركيا، أبرزها أنطاليا، وأضنة، وموغلا، ومرسين، وعثمانية والتي اعتبرها الرئيس أردوغان “مناطق منكوبة”.

وارتفعت حصيلة الوفيات جراء هذه الحرائق إلى 6، وإصابة العشرات بجروح، فيما تمكنت السلطات المعنية من إخماد معظمها.

الكويت _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى