Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
بيروت.. وصول طائرة مساعدات تركية لإغاثة مصابي عكار - ترك ميديا
تركيا والعرب

بيروت.. وصول طائرة مساعدات تركية لإغاثة مصابي عكار

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

وصلت طائرة تركية مساء الأحد، إلى الى مطار بيروت، محملة بمساعدات طبية لإغاثة مصابي انفجار عكار شمالي لبنان.

وقالت الوكالة اللبنانية الرسمية أن طائرة إجلاء تركية هبطت في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، لنقل عدد من مصابي الجيش اللبناني إلى تركيا ممن أصيبوا بالانفجار لتلقي العلاج.

وأفاد مصدر صحفي أن الطائرة تحمل أيضا مساعدات طبية تم تقديمها إلى فرق الإغاثة اللبنانية في أرض المطار.

أقرأ أيضا : لبنان.. الحريري يشكر تركيا لسرعة تلبيتها نداء إغاثة “عكار”

وفجر الأحد، وقع انفجار في خزان مُخبأ يحوي آلاف الليترات من مادة “البنزين” في بلدة “التليل” في عكار، ما أدى إلى مصرع 27 شخصا وإصابة 79 آخرين، بحسب حصيلة غير نهائية.

 

وفي وقت سابق الأحد، أعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، أنه “تم التواصل مع السلطات في تركيا لتأمين طائرة لإجلاء 4 جرحى يعانون من حروق بليغة، على أن تكون محملة بمستلزمات وأدوية خاصة بالحروق”.

بيروت _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى