Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
تركيا تعزي العراق في ضحايا حريق مستشفى ببغداد - ترك ميديا
تركيا والعرب

تركيا تعزي العراق في ضحايا حريق مستشفى ببغداد

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قدمت الخارجية التركية تعزي في مقتل الرئيس التشاديوزارة الخارجية التركية، الأحد، تعازيها إلى العراق في ضحايا حريق اندلع بمستشفى بالعاصمة بغداد.

وذكر بيان عن الوزارة أنها تلقت “ببالغ الأسى نبأ مصرع ما لا يقل عن 30 مريضا وأقاربهم جراء انفجار أعقبه حريق في مستشفى ابن الخطيب ببغداد”.

وأضاف “نتقدم بتعازينا للشعب العراقي الشقيق وحكومته، في من فقدوا أرواحهم في هذا الحادث الأليم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

اقرأ أيضًا: وفد من علماء تركيا يزور المجمع الفقهي العراقي

ومساء السبت، نشب حريق في مستشفى ابن الخطيب المخصص لمرض كورونا بمنطقة جسر ديالى بالعاصمة العراقية بغداد، وفق مصدر في الدفاع المدني للأناضول.

فيما أعلنت وزارة الداخلية العراقية الأحد، أن الحريق أسفر عن 82 قتيلا و110 مصابين.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى