Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
إسطنبول.. دار الكلمات للفنون تحتضن معرض "الصمت" - ترك ميديا
فعاليات ومؤتمرات

إسطنبول.. دار الكلمات للفنون تحتضن معرض “الصمت”

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

احتضنت “دار الكلمات للفنون” بمدينة إسطنبول، معرضا للأعمال الزيتية بعنوان “الصمت” والتي أعدتها الفنانة التشكيلية التركية رقية دده.

وأوضحت الفنانة الأحد، أنها تعمل في الغالب على رسم صور شخصية للنساء تعكس من خلالها للناس إيجابيات وسلبيات الحياة عبر الوجوه المرسومة.

اقرأ أيضًا: انطلاق معرض الغذاء والزراعة التركي- العربي في إسطنبول

وأضافت أن المعرض الذي يستمر لمدة شهر، له معنى مجازيا، مبينة أن الشخصيات النسائية التي ترسمها بأفواه مكممة تظهر بأعينها ووجوهها ما تريد الافصاح به.

إسطنبول.. دار الكلمات للفنون تحتضن معرض “الصمت”

وأشارت دده التي تقيم في العاصمة أنقرة، أن معرض “الصمت” هو الأول في مدينة إسطنبول، معربة عن فخرها وسعادتها بهذه المشاركة.

اسطنبول – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى