Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
الدفاع التركية: تحييد 3 إرهابيين من "ي ب ك" شمال سوريا - ترك ميديا
تركيا والعرب

الدفاع التركية: تحييد 3 إرهابيين من “ي ب ك” شمال سوريا

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلنت وزارة الدفاع التركية، السبت، تحييد 3 إرهابيين من تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا”، بعد إطلاقهم النار ومحاولتهم التسلل إلى منطقة عملية “نبع السلام” شمال سوريا.

وقالت الوزارة في بيان: “قواتنا الخاصة البطلة تمكنت من تحييد 3 إرهابيين من التنظيم، بعد إطلاقهم نيران على منطقة نبع السلام، ومحاولتهم التسلل إليها، بهدف زعزعة أجواء الأمن والاستقرار فيها”.

الجيش التركي

أقرأ ايضاً:

“نبع السلام” السورية.. الجيش التركي يواصل تقديم المساعدات الإنسانية للسكان

تركيا تلحق ضربات موجعة بالإرهاب في منطقة “نبع السلام” السورية

عملية نبع السلام

وفي 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” شرق نهر الفرات شمالي سوريا، لتطهيرها من إرهابيي “ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

عملية نبع السلام

اتفاق أنقرة وواشنطن

وتمكنت تركيا من تحرير مدينتي تل أبيض ورأس العين من الإرهابيين خلال العملية، التي علقها الجيش التركي في 17 من الشهر نفسه، بعد توصل أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بانسحاب الإرهابيين من المنطقة، أعقبه اتفاق مماثل مع روسيا في سوتشي 22 من الشهر ذاته.

تركيا-ترك ميديا

المصدر: وكالة الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى