Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
"تيكا" التركية تعيد تأهيل منشأة ومختبر بالبقاع اللبنانية - ترك ميديا
إغاثة

“تيكا” التركية تعيد تأهيل منشأة ومختبر بالبقاع اللبنانية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعادت الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا) تأهيل منشأة إنتاج مشتقات الحليب ومختبر، في محافظة البقاع (وسط)، في إطار مشاريعها التنموية في لبنان.

وأفاد بيان صادر عن مكتب الوكالة في بيروت،  أن “تيكا” تواصل مشاريع دعم أنشطة البحث والتطوير في مجال مشتقات الحليب.

وأوضح أن الوكالة أعادت تأهيل منشأة إنتاج مشتقات الحليب ومختبر ضمن مركز البحوث الزراعية المتقدمة (AREC) التابع للجامعة الأمريكية في بيروت.

اقرأ ايضًا: “تيكا” التركية تتفتح مشروعين بجورجيا

كما قدمت الوكالة دورة لـ 105 أشخاص معظمهم من النساء في مواضيع سلامة الأغذية، والنظافة، وإنتاج وتعبئة وتسويق مشتقات الحليب.

وتعد “تيكا”، التي تأسست عام 1992، راعيًا ومنسقًا رئيسيًا لمشاريع خيرية كثيرة تنفذها تركيا في مناطق مختلفة من العالم.

ومنذ عام 2002، زادت “تيكا”، من فعالياتها وانتشارها بحملات المساعدات التنموية التي نفذتها خارج البلاد، مع ارتفاع مستوى التقدم في تركيا والانفتاح الذي حققته الحكومة في سياستها الخارجية.

بيروت – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى