Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
"تيكا" التركية توزع طرودا خيرية في الأردن - ترك ميديا
إغاثة

“تيكا” التركية توزع طرودا خيرية في الأردن

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قالت وكالة التعاون والتنسيق التركية “تيكا” إنها بدأت بتوزيع 900 طرد غذائي على أسر محتاجة بالأردن، في إطار حملة رمضانية بعدد من دول العالم.

جاء ذلك في تصريح صحفي، أدلى به منسق مكتب “تيكا” بالأردن عبد الرحمن صويلو.

وقال صويلو: “هذا العام يتم توزيع الطرود الغذائية في جميع الدول تحت اسم ERENLER SOFRASI (مائدة إرانلار)”.

اقرأ أيضًا: الأردن يعزي تركيا في ضحايا المروحية المنكوبة

وأشار إلى أن عملية التوزيع بدأت الإثنين “وتجري بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية (غير حكومية)، والجمعية التركية (تأسست بعمّان عام 1975)”.

الأردن.. "تيكا" التركية توزع طرودا خيرية
الأردن.. “تيكا” التركية توزع طرودا خيرية

وبين أنه “سيتم توزيع الطرود ومجموعها 900، بوزن إجمالي 21 طنا، على عشرات الأسر بشكل يومي لحين استكمالها، وذلك مراعاة للبروتوكول الصحي المتبع للحد من انتشار فيروس كورونا”.

ولفت إلى أن “الطرود تحتوي على مواد غذائية أساسية من زيوت وأرز وسكر وغير ذلك، إضافة إلى احتوائها على هدية رمزية تحمل مشاعر الشعب التركي الصادقة، وهي عبارة عن ملعقة خشبية تمثل كرم الضيافة والحياة المتواضعة لشعب الأناضول”.

وافتتح مكتب “تيكا” بالأردن عام 2015، ويقوم بمتابعة وتنفيذ برامج المنح والمساعدات الفنية التي تقدم من قبل الحكومة التركية للمملكة.

عمّان – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى