Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
التجارة التركية تطلق مشروعا لتسهيل عمل المصدرين - ترك ميديا
الاقتصاد التركي

التجارة التركية تطلق مشروعا لتسهيل عمل المصدرين

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلنت وزيرة التجارة التركية روهصار بكجان، عن تنفيذ الوزارة لمشروع جديد يرمي إلى تمكين المصدرين من فتح البيان الجمركي بدون بيروقراطية وتقديم خدمة ذات جودة أفضل وتقليل العبء على الجمارك.

وأوضحت بكجان الأحد، أن الوزارة أضافت مشروعا جديدا لمشاريعها السابقة يدعى “نقاط التصدير السهلة”.

وأكدت أن المشروع الجديد يعمل على خفض كبير لإجراءات العبور خلال التصدير مع الحفاظ على أعلى مستوى من الأمان.

اقرأ أيضا: تركيا تنشد تعزيز تجارتها إلى “آسيا والهادئ” الأسرع نموا

وأضافت أن هذه المشاريع المنفذة بالإضافة إلى المشاريع السابقة مثل التصدير الإلكتروني والتخليص الجمركي قبل وصول البضاعة، تهدف إلى جعل تركيا “عنوان التجارة السهلة والسريعة والآمنة”.

وذكرت الوزيرة التركية أن المشروع الجديد يمنح المصدرين الفرصة لفتح بيان التصدير من مكاتبهم واختيار أقرب مديرية جمركية وتحميل البضائع مباشرة من المصنع وإرسالها للتصدير دون إضاعة أي وقت.

ولفتت أن هذا التسهيل المطبق في الاتحاد الأوروبي أيضا، سيؤدي إلى تشكيل البنية التحتية للمرحلة الأولى من التخليص الجمركي المركزي في تركيا.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى