Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
أردوغان يهنئ المصارع التركي "قايا ألب" لفوزه ببطولة أوروبا - ترك ميديا
الرياضة التركية

أردوغان يهنئ المصارع التركي “قايا ألب” لفوزه ببطولة أوروبا

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

هنأ الرئيس رجب طيب أردوغان، الرياضي التركي رضا قايا ألب بمناسبة تحقيقه ذهبية بطولة أوروبا للمصارعة الرومانية لوزن 130 كغم.

واتصل أردوغان بقايا ألب لتهنئته بالفوز للمرة العاشرة في البطولة التي أقيمت في وارسو عاصمة بولندا، متمنيا له الفوز في أولمبياد طوكيو التي ستقام بين 23 يوليو/ تموز و8 أغسطس/ آب المقبلين.

اقرأ أيضًا: للمرة العاشرة.. التركي قايا ألب يتوّج ببطولة العالم للمصارعة

بدوره، عبّر الرياضي التركي عن شكره للرئيس أردوغان الذي يحرص على تهنئته بعد كل مباراة، معربا عن أمله بالفوز أيضا في البطولة الحادية عشرة المقبلة.

أردوغان يهنئ المصارع التركي “قايا ألب” لفوزه ببطولة أوروبا

وفي وقت سابق من اليوم حاز قايا ألب على الميدالية الذهبية لبطولة أوروبا للمصارعة إثر تغلبه على منافسه الجورجي “إياكوبي كاجايا” بنتيجة 3-1.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى