Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
الألعاب البارالمبية.. التركية جليك تحرز برونزية في الجودو - ترك ميديا
الرياضة التركية

الألعاب البارالمبية.. التركية جليك تحرز برونزية في الجودو

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أحرزت اللاعبة التركية زينب جليك، الميدالية البرونزية في بطولة جودو السيدات لوزن 57 كغم ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية ـ طوكيو 2020.

وتوجت جليك بالبرونزية عقب مباراة نصف النهائي مع منافستها اليابانية جونكو هيروس التي فازت عليها في بطولة العالم في 2018.

وقدمت اللاعبة التركية أداءً هجوميا أكثر في المباراة، وتراجعت 1-0 بنقطة وزاري، مع تبقي آخر 20 ثانية.

اقرأ أيضًا: تنس.. التركي أوزتورك يحقق برونزية بالألعاب البارالمبية

ثم حصلت جليك على نقطة وزاري لتتعادل النتيجة 1-1 في المباراة. وعندما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 أيضاً انتقلت المباراة إلى النقطة الذهبية لتفوز بها اللاعبة التي تسجل أولا، وكانت من نصيب اليابانية.

وحققت زينب ( 25 عامًا) بذلك ميداليتها الأولى في منافسات الأولمبياد البارالمبية، حيث كانت الرياضية التركية قد فازت بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في بطولة أوروبا، وميدالية ذهبية واحدة في بطولة العالم.

وانطلقت دورة الألعاب البارالمبية “طوكيو 2020” في الرابع والعشرين من أغسطس/ آب الجاري وتستمر حتى الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى