Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
التركي يوسف يازجي ناشطا أمميا في مكافحة الفقر - ترك ميديا
الرياضة التركية

التركي يوسف يازجي ناشطا أمميا في مكافحة الفقر

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، الثلاثاء، تعيين لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي الذي يلعب مع نادي ليل الفرنسي “ناشطا في مكافحة الفقر”.

وأوضح بيان صادر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تركيا، أن الأمم المتحدة تواصل التعاون مع الأسماء البارزة في المجتمع، وأنها قررت تعيين اللاعب يوسف يازجي ناشطا في مكافحة الفقر بتركيا.

التركي يوسف يازجي ناشطا أمميا في مكافحة الفقر
التركي يوسف يازجي ناشطا أمميا في مكافحة الفقر

بدوره، أعرب يازجي في تصريح صحفي، عن فخره بتعيينه في المنصب الجديد، مشيرا أن القضاء على الفقر لن تكون عبر تقديم المساعدات للفقراء إنما من خلال القضاء على الفقر عبر إيجاد حلول دائمة.

اقرأ أيضًا: بلدية يلوفا تتبني حملة جمع وتصليح ألعاب الأطفال المستعملة لتوزيعها على أطفال الفقراء

وأكد استعداده لبذل كل ما بوسعه من تجاربه الشخصية في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتحقيق الأهداف المرجوة في إنهاء الفقر.

وانضم يوسف يازجي (24 عاما)، صيف 2019 إلى نادي ليل الفرنسي قادما من نادي طرابزون سبور التركي لقاء 16.5 مليون يورو.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى