Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
سوري يُهدي قمصان "فنربخشة" التركي للأطفال والفقراء - ترك ميديا
الرياضة التركية

سوري يُهدي قمصان “فنربخشة” التركي للأطفال والفقراء

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أخذ الشاب السوري “أبو بكر قوم” على عاتقه إهداء مشجعي نادي فنربخشة التركي، من الأطفال المرضى أو غير ميسورٍي الحال، قمصان تحمل توقعيات اللاعبين وشعار الفريق.

وفي حديث صحفي، السبت، أوضح قوام المولود في مدينة حلب بسوريا، عام 1992، أن ظروفا أجبرته على القدوم إلى تركيا في 2011.

وأضاف “لقد بدأ عشقي لنادي فنربخشة عقب معانقة أحد مشجعي النادي لي، بعد إحراز لاعب الفريق السابق البرازيلي دي سوزا هدفا في شباك فريق غلطة سراي”.

اقرأ أيضًا: قدم.. مسعود أوزيل يقود فنربهتشه للفوز على أضنة دمير سبور

وأشار إلى أنه يعمل كمترجم في إحدى المؤسسات المعنية بخدمة اللاجئين، ما أعانه على جمع مبلغ من المال لشراء قمصان الفريق وتوقيعها من اللاعبين، ومن ثم إرسالها لمحبي النادي في أنحاء تركيا.

سوري يُهدي قمصان “فنربخشة” التركي للأطفال والفقراء

وأوضح أنه يقوم بإرسال القمصان الموقعة للأطفال المرضى بغرض إدخال السرور على أنفسهم، أو لمشجعي الفريق من أصحاب الدخل المحدود جداً.

وقال: “أنا سعيد لكوني أحد مشجعي فنربخشة “.

اسطنبول – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى