Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
طرابزون يواصل التعثر بتعادل جديد أمام ريزة سبور - ترك ميديا
الرياضة التركية

طرابزون يواصل التعثر بتعادل جديد أمام ريزة سبور

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

خيّم التعادل السلبي على النتيجة النهائية للقاء تشايكور ريزة سبور وضيفه طرابزون سبور، السبت، ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم “سوبر ليغ”.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الطرفين، سيطر خلالها الاستحواذ السلبي على الكرة مع خلق بعض الفرص الخطرة التي لم ترق لمستوى هز الشباك.

اقرأ أيضًا: قدم: طرابزون سبور يتوّج بكأس السوبر التركي

والتعثر هو الثالث على التوالي لفريق طرابزون بعد تعادله في الجولتين السابقتين أمام كل من قيصري وسيواس سبور، ليبتعد أكثر عن صراع المنافسة على اللقب، ويبقى في المركز الرابع برصيد 58.

من جانبه، فشل ريزة سبور في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا بعد تعادل وهزيمة، مكتفية بتعادل جعله يحتل المركز الثالث عشر برصيد 36.

اسطنبول – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى