Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
"غالاطة سراي" يغادر اليونان لرفض أثينا اختبارات PCR - ترك ميديا
الرياضة التركية

“غالاطة سراي” يغادر اليونان لرفض أثينا اختبارات PCR

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قرر نادي غالاطة سراي التركي، الإثنين، العودة من اليونان لرفض السلطات اليونانية اختبارات PCR الخاصة بفيروس كورونا، والتعامل السيء مع الفريق.

وأوضح بيان صادر عن النادي، أنه بعد وصول الفريق التركي إلى أثينا للقاء الودي مع أولمبياكوس اليوناني، أجرى الفريق جميع الإجراءات المطلوبة من السلطات اليونانية (إبراز نتيجة الاختبار السلبية (PCR) بحد أقصى 72 ساعة، أو إبراز نتيجة سلبية لاختبار المستضد بحد أقصى 48 ساعة).

أقرأ أيضا : غالاطة سراي يُعقد وضع غينتشلاربيرليغي ويهزمه بثنائية

وأشار إلى أن بعض أعضاء الفريق أتموا الإجراءات المتعلقة بجوازات السفر واختبارات PCR السلبية.

وأضاف أن أحد المسؤولين اليونانيين، رفض اختبارات PCR الخاصة بالفريق وطلب من الفريق إجراء اختبارات كورونا جديدة وبسلوك سيء وتعامل فظ.

ولفت إلى أن السلطات اليونانية طلبت من اللاعبين الذين أنهوا إجراءات جواز السفر النزول من الحافلة وإجراء الاختبارات مرة أخرى رغم وجود بروتوكول الاعتراف باختبارات كورونا بين البلدين.

وذكر البيان، أنه وبعد الانتظار مدة ساعتين تقريبا في المطار، دون التوصل إلى حل للمشكلة قرر الفريق البدء بإجراءات العودة إلى إسطنبول.

إسطنبول _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى