Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
قدم.. فاتح قرا جمرك يفوز على غازي عنتاب - ترك ميديا
الرياضة التركية

قدم.. فاتح قرا جمرك يفوز على غازي عنتاب

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

تغلب فاتح قرا جمرك على ضيفه غازي عنتاب بثلاثة أهداف لاثنين، السبت، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض مُبكرا، حين حول السنغالي بابي ديلوبودجي، مدافع فريق غازي عنتاب، الكرة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة العاشرة.

أقرأ أيضا : قدم.. بشيكطاش يفتتح الدوري التركي الممتاز بثلاثية في شباك ريزة سبور

 

ولم تمض سوى 7 دقائق حتى نجح الضيوف في تعديل الكفة عن طريق هدف أحرزه التشيلي أنخيلو ساجال من علامة الجزاء، لكن فاتح قرا جمرك عاد سريعا ليأخذ الأسبقية مُجددا بتسجيل هدف ثان في الدقيقة 19 بواسطة الصربي أليكساندر بيزيتش.

وبقيت النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، والتي شهدت إضافة هدف ثالث لأصحاب الأرض حمل توقيع المهاجم النيجيري أحمد موسى، قبل أن يُسجل ديلوبودجي هدفا آخر مع حلول الوقت البديل، لكن في مرمى خصمه هذه المرة.

وحصد فاتح قرا جمرك بهذا الفوز أول 3 نقاط له في مشوار الدوري، وحل ثانيا على سلم الترتيب بعد بشيكطاش الذي افتتح المسابقة بانتصارٍ مُستحق على ريزة سبور بثلاثة أهداف نظيفة.

إسطنبول _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى