Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
أحداث فلسطين.. تهديدات يمينية لـ"تي آر تي ألمانيا" التركية - ترك ميديا
تركيا والعالم

أحداث فلسطين.. تهديدات يمينية لـ”تي آر تي ألمانيا” التركية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

تلقت قناة “تي آر تي ألمانيا” التركية الناطقة بالألمانية تهديدات من مجموعات يمينية متطرفة بعد تقاريرها عن العدوان العسكري الإسرائيلي على فلسطين.

وقال كان البير، مدير تحرير قناة “تي آر تي ألمانيا”، ومقرها برلين، الأربعاء، إنهم أظهروا للشرطة رسالة تهديد تلقوها هذا الأسبوع موقعة من قبل المجموعة العنصرية Prinz Eugen.

اقرأ أيضا: أردوغان: نتنياهو لم ولن يكون صديقا لنا

وأضاف أن العديد من المؤسسات الإعلامية وشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي نفذت حملة ضد “تي آر تي” التركية في الأسابيع الأخيرة بسبب تغطيتها الموضوعية للعدوان العسكري الإسرائيلي.

وأوضح أن هذه الحملة شجعت الجماعات اليمينية المتطرفة المعادية للإسلام على مهاجمة المنصة الإعلامية.

وقال البير: “سنستمر في إخبار الناس بالحقائق لأننا نؤمن بما نقوم به. وسنستمر في تغطية القضايا التي تجاهلتها وسائل الإعلام الرئيسية في ألمانيا، وسوف نغطي على نطاق واسع قضايا مثل العنصرية، ومناهضة الإسلام، وكراهية الأجانب، والتمييز”.

وتابع: “إن مثل هذه التهديدات لن تردعنا”.

أحداث فلسطين.. تهديدات يمينية لـ”تي آر تي ألمانيا” التركية

وسبق أن أرسلت مجموعات يمينية متطرفة عدة رسائل تهديد أخرى إلى منصة “تي آر تي ألمانيا” التركية منذ أن بدأت المنصة الإعلامية البث من العاصمة الألمانية العام الماضي.

وحتى الأربعاء، بلغ عدد ضحايا عدوان عسكري إسرائيلي متواصل على غزة، منذ 10 مايو/ أيار الجاري، 227 شهيدا، بينهم 64 طفلا و38 سيدة، بجانب 1620 جريحا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع.

فيما استشهد 28 فلسطينيا، بينهم 4 أطفال، وأصيب قرابة 7 آلاف في الضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي يستخدم خلالها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق الفلسطينيين.

بينما قُتل 12 إسرائيليا وأصيب أكثر من 600 آخرين، خلال رد الفصائل الفلسطينية بإطلاق صواريخ من غزة، بحسب “نجمة داود الحمراء” الإسرائيلية.

برلين – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى