Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
بوخارست.. اجتماع تركي روماني بولندي لتعزيز التعاون المشترك - ترك ميديا
تركيا والعالم

بوخارست.. اجتماع تركي روماني بولندي لتعزيز التعاون المشترك

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

يعتزم وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، المشاركة في اجتماع وزاري ثلاثي مع نظيريه الروماني بوجدان أوريسكو، والبولندي زبيغنيف راو، من المقرر عقده بين 22 و23 أبريل/ نيسان الجاري، بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وأكد بيان صادر عن الخارجية التركية، الأربعاء، مشاركة تشاووش أوغلو في الاجتماع الذي يعقد بانتظام منذ عام 2016 بين الدول الثلاث.

بوخارست.. اجتماع تركي روماني بولندي لتعزيز التعاون المشترك

وأوضح البيان أن الاجتماع سيناقش سبل تعزيز التعاون المشترك بين الحلفاء الثلاثة، وكيفية تعميق أوجه الشراكة في العديد من المجالات.

اقرأ أيضًا: بمشاركة تركيا.. انطلاق مناورات “درع البحر” في رومانيا

وذكر البيان أن اجتماع هذا العام سيشكل فرصة مهمة لمناقشة توقعات الحلفاء الثلاثة من قمة “الناتو” المرتقبة في الفترة القادمة.

وأشار إلى مشاركة وزيري خارجية أوكرانيا دميتري كوليبا، وجورجيا دافيد زالكالياني، في جزء من الاجتماع (دون ذكر تفاصيل).

اقرأ أيضًا: طفرة تركية في نقل البضائع بالسكة الحديد العابرة للقارات

وكان الاجتماع الثلاثي الأول بين وزراء خارجية تركيا ورومانيا وبولندا، قد انعقد في وارسو يوم 9 يونيو/ حزيران 2016.

أنقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى