Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
تركيا تدعو المجتمع الدولي لمكافحة الهجرة - ترك ميديا
تركيا والعالم

تركيا تدعو المجتمع الدولي لمكافحة الهجرة

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

دعا المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، المجتمع الدولي لمكافحة الهجرة، خلال لقائه مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارتن غريفيث.

وبحث قالن مع غريفيث، الأربعاء، بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة، الأوضاع الإنسانية وقضايا المساعدات في سوريا وأفغانستان.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أن التوصل إلى حل سياسي أمر ضروري لإنهاء الأزمة الإنسانية الحالية في سوريا.

اقرأ أيضًا: مباحثات تركية ليتوانية حول التعاون الأمني والهجرة

وتم الترحيب بقرار مجلس الأمن رقم 2585 الذي يضمن استمرار المساعدات الإنسانية لسوريا، والتأكيد على أهمية ضمان الاستقرار وعملية الانتقال السلمي من أجل عدم تدهور الوضع الإنساني في أفغانستان.

كما تم التشديد على أن تركيا ليس لديها الإمكانيات للتعامل مع موجة هجرة جديدة، وأن على المجتمع الدولي تحمل المسؤولية بشكل عاجل وحاسم.

واتفق الجانبان على أن تركيا والأمم المتحدة يجب أن تحافظا على التنسيق والتعاون الوثيقين للحيلولة دون حدوث الأزمات الإنسانية.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى