Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
مسؤول أممي يدعو أردوغان وبوتين للحفاظ على الهدوء في إدلب - ترك ميديا
تركيا والعالم

مسؤول أممي يدعو أردوغان وبوتين للحفاظ على الهدوء في إدلب

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

طلب مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا غير بيدرسون، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ضمان الهدوء في إدلب.

وأوضح بيدرسون في إحاطة قدمها لمجلس الأمن الدولي، أن سوريا مقسمة إلى عدة مناطق بحكم الأمر الواقع، حيث يتنافس الفاعلون الدوليون مع بعضهم البعض.

اقرأ ايضًا: مقتل 2 وإصابة 19 مدنيا بتفجيريين إرهابيين شمالي سوريا

وأشار إلى ازدياد الهجمات ضد النازحين المقيمين في مخيمات قريبة من الحدود السورية التركية.

وتابع قائلا: “أنا واثق من أن الوضع على الأرض في إدلب سيكون موضوعًا مهمًا في اجتماع بوتين وأردوغان غدًا، وأدعو هؤلاء القادة المؤثرين إلى الحفاظ على الهدوء في هذه المدينة”.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يجري زيارة عمل إلى روسيا، غدا الأربعاء، تلبية لدعوة نظيره فلاديمير بوتين.

وذكرت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية في بيان، أن أردوغان وبوتين سيبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين.

ومن المتوقع أن يناقش الزعيمان التطورات الإقليمية الراهنة والقضايا الدولية، وعلى رأسها التطورات في سوريا وليبيا وأفغانستان، بحسب البيان.

نيويورك – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى