Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
تركيا: لن نتردد في محاربة كافة التنظيمات الإرهابية - ترك ميديا
تركيا والعرب

تركيا: لن نتردد في محاربة كافة التنظيمات الإرهابية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أكدت وزارة الدفاع التركية، أن قواتها المسلحة لن تتردد في محاربة كافة أشكال التنظيمات الإرهابية بهدف رسم الفرحة على وجوه الأطفال شمالي سوريا.

وأفادت الوزارة في بيان على “تويتر” أن القوات المسلحة التركية ستواصل ضرب الإرهابيين في مخابئهم، والوقوف إلى جانب المظلومين.

وأكدت أن القوات التركية لم تستهدف المدنيين والمواقع التاريخية والثقافية في أي مكان، حتى لو كان ذلك على حساب تأخير عملياتها العسكرية.

اقرأ أيضًا: مسؤول: الصناعات الدفاعية التركية عززت قوتها التنافسية عالميًا

وأضافت “بهدف رسم الفرحة على وجوه الأطفال، لم ولن نتوقف عن محاربة كل أنواع التنظيمات الإرهابية”.

تركيا: لن نتردد في محاربة كافة التنظيمات الإرهابية

وتابعت “سنواصل الوقوف إلى جانب المظلومين وتدمير جميع الإرهابيين في أوكارهم، ولا سيما إرهابيو “بي كا كا” وتنظيم داعش”.

وأرفقت الوزارة في منشورها على “تويتر” صورا للمساعدات المقدمة للأطفال في مناطق عمل القوات المسلحة التركية.

وفي 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، أطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري، عملية “نبع السلام” شرق نهر الفرات شمالي سوريا، لتطهيرها من إرهابيي “ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

وتمكنت تركيا من تحرير مدينتي تل أبيض ورأس العين من الإرهابيين خلال العملية، التي علقها الجيش التركي في 17 من الشهر نفسه، بعد توصل أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بانسحاب الإرهابيين من المنطقة، أعقبه اتفاق مماثل مع روسيا في سوتشي 22 من الشهر ذاته.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى