Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
جوبا.. السفير التركي يلتقي نائب رئيس الجمهورية - ترك ميديا
تركيا والعرب

جوبا.. السفير التركي يلتقي نائب رئيس الجمهورية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

التقى السفير التركي لدى جوبا أردم موتاف، نائب رئيس جمهورية جنوب السودان حسين عبد الباقي أكول، ووزير التعليم والتدريب أكول دينق أكويل أووت.

وأفاد مصدر صحفي، الإثنين، أن اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في مجالات التعليم ومكافحة فيروس كورونا.

وجدد موتاف خلال اللقاء التأكيد على حرص تركيا على بناء شراكة بناءة مع جنوب السودان، وتقديم كافة أوجه الدعم للدولة الوليدة عبر المؤسسات التركية الفاعلة في القارة السمراء (الهلال الأحمر، تيكا، ووقف المعارف).

جوبا.. السفير التركي يلتقي نائب رئيس الجمهورية
جوبا.. السفير التركي يلتقي نائب رئيس الجمهورية

اقرأ أيضًا: الهلال التركي يوزع مساعدات غذائية على 1600 أسرة في السودان

من جانبه، أكد نائب الرئيس أكول على الأهمية التي توليها بلاده للعلاقات مع تركيا، مجددا شكره لأنقرة على مواقفها المشرفة في دعم البلد النامي.

وأوضح وزير التعليم والتدريب في حكومة جوبا أكول دينق أكويل أووت، عن استعداد بلاده للمضي قدما في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة في قطاعات التعليم والتدريب، خصوصا المنح الدراسية.

الخرطوم – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى