Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
حلاقة مجانية لألف طفل في مخيمات مدينة الباب السورية - ترك ميديا
تركيا والعرب

حلاقة مجانية لألف طفل في مخيمات مدينة الباب السورية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قدمت فرق الخدمات الاجتماعية التابعة للمجلس المحلي لمدينة الباب بريف محافظة حلب شمالي سوريا، خدمة الحلاقة المجانية لأطفال المخيمات.

وأوضح مصدر صحفي الإثنين، أن الفرق التابعة للمجلس المحلي الذي تأسس بدعم تركي، بدأت بحملة الحلاقة المجانية لـ1000 طفل في مخيمات المدينة.

وأضاف أن الحملة انطلقت بالتعاون مع متطوعين من جمعيتي عطاء والبشائر الخيريتين في الباب، لرسم البسمة على وجوه الأطفال قبيل عيد الأضحى.

أقرأ أيضا : بدعم تركي.. إقامة ألعاب ذكاء للطلاب في “الباب” السورية

واستطاع الجيش التركي عبر عملية “درع الفرات” التي أطلقها في 24 أغسطس/ آب 2016، تطهير 2055 كيلومترا مربعا من الأراضي شمالي سوريا، من العناصر الإرهابية، بينها مدينة الباب.

الباب _ ترك ميديا 

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى