الرياضة التركية

مصطفى محمد يقود غالاطة للفوز على أنطاليا سبور

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه غالاطة سراي إلى تحقيق فوز ثمين خارج قواعده على أنطاليا سبور بهدفٍ دون رد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم “سوبر ليغ”.

ودخل محمد اللقاء في الدقيقة 64 من أحداث المباراة، وكانت النتيجة تُشير إلى التعادل السلبي، حيث عمد المدير الفني فاتح تريم إلى تنشيط خط الفريق الهجومي وإيجاد خطورة أكبر على مناطق الخصم.

الدولي المصري قام بالفعل بالأدوار المطلوبة منه وتمكن من تهديد مرمى أنطاليا سبور بكرة ردتها العارضة، قبل أن يمنح فريقه التقدم بإحرازه الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 77، مستثمرا كرة هيأها له زميله سينير أوزبايراكلي.

اقرأ أيضًا: غالاطة سراي يستعيد توازنه بفوز مستحق على غوزتبة

غياب مصطفى محمد

وكان محمد قد غاب عن فريقه في آخر جولتين بعد استبعاده من قبل المدرب بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يُعلن غالاطة سراي شفاء لاعبه وعودته للتدريبات الجماعية، السبت.

ويقدم محمد (23 عاما) مستويات طيبة في تجربة الإعارة التي يقضيها مع غالاطة، حيث بات يمتلك في رصيده 6 أهداف في الدوري التركي وهدفا في الكأس، أحرزهما بعد قدومه خلال الانتقلات الشتوية الفائتة من نادي الزمالك.

رصيد غالاطه سراي

وبهذا رفع غالاطة سراي رصيده إلى 69 نقطة ارتقى بها للمركز الثاني مؤقتا، بفارق الأهداف عن فنربهتشة، الذي يواجه نظيره قاسم باشا، الأحد، لحساب الجولة ذاتها.

ويبتعد غالاطة سراي بفارق 6 نقاط عن المتصدر بشكطاش، الذي أنهى مواجهته ضد ضيفه قيصري سبور منتصرا بثلاثة أهداف لواحد.

من جهته تكبد أنطاليا سبور خسارته الـ 12 في الدوري هذا الموسم وتجمد رصيده عند 42 نقطة يحتل بها المركز 13.

اسطنبول – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى