الاستثمار في تركيا

منصة مسلم بازار .. مشروع اسلامي رائد في التجارة الالكترونية

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

منصة مسلم بازار .. مشروع اسلامي رائد في التجارة الالكترونية

لأول مرة مبادرة ينتظرها الملايين .. وعند منصة مسلم بازار للمنتجات والخدمات الاسلامية الاجابة:

في توقيت وتاريخ مميزين (الساعة 22:22 في يوم 22-2-2022 م) أطلقت شركة مسلم بازار البريطانية مشروعها التجاري الالكتروني الأول في العالم (منصة مسلم بازار – www.muslimbazzar.com) للتجارة الالكترونية والذي يعد أول منصة شاملة للمنتجات والخدمات الإسلامية بالعالم تحت شعار (من المسلم إلى المسلم عبر المسلم – from muslim to muslim by muslim).

وتأتي استجابة للنمو الذي يشهده العالم في قطاع التجارة الالكترونية والإقبال الكبير من الجمهور على استخدام التقنيات الحديثة في عمليات البيع والشراء وتوفير الاحتياجات والخدمات، وتواكب منصة مسلم بازار في خدماتها وأدواتها وتقنياتها كبرى المنصات العالمية مع تميزها في التخصصية التي تستهدف الجمهور الإسلامي وتشمل كل ما هو إسلامي منتجا وخدمة.

وتهدف الشركة من خلالها إلى أن تكون منصة مرجعية لكل المسلمين في العالم، ابتداء من المسلمين في المهجر في الدول والمجتمعات غير الإسلامية وانتهاء بالمسلمين في كل الشرق الأوسط.

وتشمل المنصة عشرة تصانيف رئيسية من أبرزها تصنيف الملابس ذات الطابع والهوية الخاصة بالمجتمعات المسلمة والأغذية الحلال والكتب الاسلامية إضافة إلى الخدمات التي تهم المسلمين كالسياحة الاسلامية والتعليم والاستثمار الإسلامي

منصة مسلم بازار
منصة مسلم بازار

معايير منصة بازار

وتراعي المنصة معيارين رئيسيين تسعى إلى تلبيتهما لدى جمهور عملائها من المسلمين في العالم وهما:

  • الهوية الاسلامية للمنتجات والخدمات.
  • والهوية الثقافية للمجتمعات التي ينتمي إليها المسلمون في العالم.

وبذلك تلبي المنصة جانبا مهما وتغطي فراغا في السوق الإسلامي في المهجر والمتمثل في تلبية الأذواق المختلفة للمسلمين كالذوق الشامي والخليجي والمغاربي والتركي والهندي وغيرها.

وتسعى شركة مسلم بازار عبر منصتها إلى التعاون مع المؤسسات الإسلامية المعنية بالاقتصاد الاسلامي ومؤسسات إصدار شهادات الحلال للمنتجات وكبار وصغار المنتجين للمنتجات الاسلامية في العالم، وتستثمر الشركة في انطلاقة المنصة مليوني دولار أمريكي في المرحلة الأولى من المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى