Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
موسكو: 7 ملايين سائح روسي يمكنهم قضاء عطلتهم بتركيا في 2021 - ترك ميديا
السياحة

موسكو: 7 ملايين سائح روسي يمكنهم قضاء عطلتهم بتركيا في 2021

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

قال رئيس اتحاد معهد السياحة الروسية أندري إغناتييف إن ما يقرب من 7 ملايين سائح روسي يمكنهم قضاء عطلتهم في تركيا هذا العام.

وأوضح إغناتييف في تصريح لوكالة تاس الروسية، الجمعة، أن 1.5 مليون سائح روسي خططوا لقضاء عطلتهم في تركيا خلال الفترة الممتدة من أبريل/نيسان الماضي حتى يونيو/حزيران الجاري.

وأضاف أن شركات السياحة الروسية والقائمين على تنظيم الرحلات، جاهزة لنقل السياح إلى تركيا اعتبارا من 22 يونيو الجاري، موعد استئناف الرحلات المباشرة إلى تركيا.

أقرأ أيضا : مباحثات تركية روسية أممية حول ليبيا في موسكو

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا غوليكوفا، استئناف جميع الرحلات الجوية مجددا إلى تركيا اعتبارا من 22 يونيو/ حزيران الجاري.

موسكو _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى