الاستثمار في تركياالاقتصاد التركي

تعزيزا للشفافية في أعمالها.. شركة مساهمة “تركية عربية” تطور تطبيقا استثماريا مع جمهورها

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

تعزيزا للشفافية في أعمالها.. شركة مساهمة “تركية عربية” تطور تطبيقا استثماريا مع جمهورها

خاص – ترك ميديا 

وقع رئيس شركة QM FARMING الزراعية المساهمة الاستاذ ناصر المطري اتفاقية متعلقة باستحداث تطبيق الكتروني، مع المهندس عبد العزيز عويدان من شركة التقنية ROUTE “راوت” في مدينة اسطنبول التركية.

ويُعد التطبيق الإلكتروني الذي يتوقع ان يكون رافدًا قويًا ومعززا للشفافية هو الأول من نوعه على مستوى عمل الشركات المساهمة.

تجدر الإشارة أن شركة QM FARMING كانت قد استكملت تراخيصها القانونية كشركة مساهمة في شهر اغسطس الماضي في مدينة اسطنبول وبدئت ممارسة نشاطها الاستثماري بشراء وضم أول قطعتي ارض في منطقة غونن في ولاية بالكسير بمساحة تبلغ 41000 ألف متر مربع إحداها مزرعة جوز نموذجية شاملة بئر مياه و450 شتلة جوز وشبكة مياه بالتقطير ومسوره بالكامل.

هذا ويأتي توقيع الاتفاقية كأحد الجوانب التأسيسية لخطة الشركة واستعدادا لتدشين المرحلة الثانية من بيع الأسهم بقيمة (5500 ليرة) للسهم الواحد، وما يجدر الإشارة إليه ان قيمة السهم جاءت بعد تقدير متوسط القيمة المناسبة للسهم من قبل متوسطي ومحدودي الدخل عبر استفتاء للرأي كان قد اعدته الشركة مسبقًا في مرحلتها الاولي، حرصا من الشركة في تمكين متوسطي ومحدودي الدخل من المساهمة في الشركة.

ويأتي التطبيق ضمن خطة عمل شركة QM FARMING لتحقيق ضمانات المساهمة للمشتركين معها.

ويحقق التطبيق الالكتروني للشركة قدرة المساهم على تقديم مقترحات تطويرية لإدارة التطوير والجودة التي ستكون ملزمة بالرد على المقترح عبر التطبيق الذكي خلال 48 ساعة.

بالإضافة الى إمكانية تحديد مواعيد خاصة للمساهمين لزيارة الشركة والمشاريع الاستثمارية والاطلاع عليها ميدانيا للوقوف على سير عملها.

كما يتضمن التطبيق أخبار الشركة ونشاطاتها اولا بأول، بالإضافة لحساب خاص لكل مساهم في الشركة تتيح له الاطلاع على عدد اسهمها وقيمتها والأرباح التي حصل عليها مع إمكانية عرض الأسهم للبيع والشراء عبر التطبيق ذاته.

صفحة شركة QM FARMING على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/qmfarming

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
كيف يمكنني مساعدتك؟