Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
تحييد 3 إرهابيين من "ي ب ك" شمالي سوريا - ترك ميديا
تركيا والعرب

تحييد 3 إرهابيين من “ي ب ك” شمالي سوريا

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الخميس، تحييد 3 من مسلحي تنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي، في منطقة “نبع السلام” شمالي سوريا.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن أحد الإرهابيين الثلاثة حاول تنفيذ هجوم بواسطة دراجة نارية مفخخة ضد نقطة تفتيش تركية في “نبع السلام”، فيما حاول الآخران التسلل إلى المنطقة من الجهة الجنوبية.

اقرأ أيضًا: تركيا.. تحييد 133 إرهابيا من “بي كا كا” خلال مايو

وأطلق الجيش التركي بمشاركة الجيش الوطني السوري في 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عملية “نبع السلام” شرقي نهر الفرات، لتطهيرها من تنظيمي “ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

تحييد 3 إرهابيين من “ي ب ك” شمالي سوريا

وعلق الجيش التركي العملية في 17 أكتوبر، بعد توصل أنقرة وواشنطن إلى اتفاق يقضي بانسحاب الإرهابيين من المنطقة، أعقبه اتفاق مع روسيا في سوتشي 22 من الشهر ذاته.

انقرة – ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى