Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
مصر.. وزيرة تركية تشارك في مؤتمر "التعاون الإسلامي" حول المرأة - ترك ميديا
تركيا والعرب

مصر.. وزيرة تركية تشارك في مؤتمر “التعاون الإسلامي” حول المرأة

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

تجري وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية ديريا يانيق، زيارة إلى مصر، الأربعاء، بهدف المشاركة في المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي حول دور المرأة.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الأسرة التركية، أن المؤتمر يشهد مشاركة وزراء الدول المعنيين بشؤون المرأة في الدول الأعضاء بالمنظمة.

وأضاف البيان أن زيارة يانك ستستمر لمدة يومين، وأنه من المخطط أن تجري خلالها لقاءات ثنائية مع كل من نظرائها من أفغانستان، وفلسطين، وبوركينا فاسو، وليبيا، والسنغال، والصومال، على أن تشارك في الجلسة الرئيسية للمؤتمر، الخميس.

أقرأ أيضا : مصر تشيد بخطوات تركية على طريق تطبيع العلاقات

وتنظم التعاون الإسلامي مؤتمر الوزراء المعنيين بشؤون المرأة بشكل دوري مرة كل عامين في إحدى الدول الأعضاء، حيث استضافت تركيا نسختين منه، عامي 2006، و2016.

أنقرة _ ترك ميديا

المصدر : الاناضول 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى