Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 333

Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/u578747553/domains/turkmedia.net/public_html/wp-content/plugins/currency-converter-widget/bcc-widget.php on line 348
الدفاع التركية تضبط أسلحة لـ"بي كا كا" شمالي العراق - ترك ميديا
تركيا والعرب

الدفاع التركية تضبط أسلحة لـ”بي كا كا” شمالي العراق

تعلم اللغة العربية بالتفاعل

أعلنت وزارة الدفاع التركية، أن قواتها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر تابعة لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية خلال عملياتها على معاقل المنظمة شمالي العراق.

وأفاد بيان صادر عن الوزارة، السبت، أن القوات التركية تواصل عمليات تطهير المخابئ التي كانت تستخدمها المنظمة الإرهابية.

وأضاف البيان أن قوات الكوماندوس ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في مخابئ، ومغارات وجحور الإرهابيين، منها قنابل يدوية، وبنادق، ونترات الأمونيوم، وقاذفات صواريخ، وذخائر متنوعة، وأجهزة اتصال لاسلكي، وعبوات ناسفة.

وفي 17 يونيو/ كانون الثاني الماضي، أطلقت تركيا عملية “مخلب النمر” في منطقة “حفتانين” شمالي العراق، ضد “بي كا كا”، وغيرها من التنظيمات الإرهابية.

وتعتبر هذه العملية الثانية شمالي العراق ضد المنظمة الإرهابية، بعد “مخلب النسر” التي انطلقت في 15 يونيو/ حزيران الفائت.

اقرأ أيضاً: تركيا: ضبط ذخائر لإرهابيي “بي كا كا” شمالي العراق

يذكر أن “بي كا كا”، تتخذ من جبال قنديل شمالي العراق، معقلا لها، وتنشط في العديد من المدن والمناطق والأودية، وتشن منها هجمات على الداخل التركي.

حفتانين- ترك ميديا

المصدر: الاناضول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى